
وجه الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الوزراء والمسؤولين والمواطنين إلى قضاء العطل داخل البلاد، في إطار تشجيع السياحة الداخلية وتعزيز الاستفادة من المقومات الوطنية.
وقال الناطق باسم الحكومة، الحسين ولد مدو ، إن هذا التوجيه يهدف إلى ترشيد الإنفاق، وتنشيط الاقتصاد المحلي، وتشجيع المواطنين على اكتشاف ما تزخر به موريتانيا من مؤهلات سياحية وطبيعية وثقافية خلال موسم العطل.

