
أشرف وزير الزراعة الموريتاني السيد أمم ولد بيياته صباح اليوم الخميس من مدينة كيهيدي في إطار الاحتفال بالذكري 63 للاستقلال الوطني على إطلاق مشروع " تحسين الأمن الغذائي عبر تطوير الري في ولايتي كوركول وكيدي ماغا، وذلك رفقة والى ولاية كوركول السيد أحمدنا ولد سيد أب ووالي ولاية كيدي ماغا السيد أحمد ولد الديه والسفير الفرنسي في موريتانيا السيد الكسندر جارسيا والمدير العام لشركة "صونادير" حماده ولد ديدي، وممثلي السلطات الادارية والامنية في الولاية









