
وصل الفوجان الثالث والرابع من الحجاج الموريتانيين مساء اليوم الجمعة إلى المدينة المنورة لأداء صلاة الأربعين بالمسجد النبوي قبل التوجه إلى مكة المكرمة لأداء فريضة الحج للعام الهجري 1445/ 2024 ميلادي.
واستقبل الفوجين كسابقيهما بمطار الأمير محمد بن عبد العزيز آل سعود، الدولي، من طرف مدير الحج والعمرة بوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي، السيد الولي ولد طه، رفقة بعض معاونيه.










