
أشرف والي اترارزة السيد محمد ولد أحمد مولود، صباح اليوم الخميس بمقر بلدية اركيز، على تنصيب عمدة البلدية المنتخب السيد محمد ولد أحمدوا.
وفي كلمة له بالمناسبة عبر السيد والي الترارزة عن ارتياحه لسير عملية التنصيب والأجواء الودية التي جرت فيها، مطالبا المجلس البلدي بالعمل بروح الفريق الواحد من أجل تحقيق التنمية المستدامة لمقاطعة اركيز.








